أفضل ماستر كارد ذهبي للطلاب في ألمانيا بالتفصيل

2 min


1
creditcard-autumn.gif?fit=750%2C275&ssl=1

تم تحديث المقالة مؤخراً بتاريخ: 11 يونيو, 2020

أفضل ماستر كارد ذهبي للطلاب في ألمانيا بالتفصيل

بدايةً نكتب لكم هذه المدونة بعد الحاح الطلاب على السؤال بهذا الخصوص ولانعتبر هذا الشيء نوع من الدعايه اطلاقاً, اذ نقوم بكتابه هذا الموضوع لإرشاد الطلبة على افضل ماستر كارد بحكم تجربتنا!

بدايةً وقبل كل شيء حتى تتمكن من تقديم الطلب يجب أن لايكون لك اسم موجود في الشوفا “Schufa” تحت القائمة السوداء.

ماهي الشوفا “Schufa” ؟ 

هي قاعدة بيانات لأصحاب الشركات وحتى العملاء الخاصين الذين يقومون بعمل عقود سكن مثلاً, شراء جوال تقسيط , تقديم الى ماستر كارد الخ .. فاذا كنت قد عملت عقد قبل ذلك سيكون اسمك موجود في القاعدة تحت القائمة البيضاء وفي حالة لم تقم بالالتزام به وبسداد المبالغ بانتظام تقوم الشركة بارسال اسمك الى قاعدة بينات الـ “Schufa” لتخزينها هنالك تحت القائمة السوداء .. وفي حالة أردت عمل عقد مع شركة أخرى ستقوم الشركة بفحص اسمك من قاعدة البيانات الشوفا, وبهذه الحالة سترفض الشركة طلبك لوجود اسمك في هذه القاعدة !

ماهو الماستر كارد الذهبي MasterCard Gold ؟ 

هو عبارة عن بطاقة ائتمان غير مسبوقة الدفع; أي بمعنى أنك في حالة اردت شراء شيء من الانترنت او سحب كاش من أي صراف الي “Geldautomat” في العالم ستتمكن من ذلك بسهولة, فبطاقة الماستر كارد عالمية تقبلها معظم شركات الاون لاين ومعظم البنوك.

ماهي الماستر كارد التي تنصحون بها ؟

يوجد عدد كبير من شركات الماستر كارد في المانيا ولاننصح غير بواحدة اسمها Gebührenfrei
Gebuhrenfrei.com حسب حكم تجربتنا لا نعلم غير هذه مجانية وبمميزات جيدة جداً, قد يكون هنالك أيضاً شركات جيدة، لكن يتطلب عقد عمل واثبات دخل او ماشابه.

شكل الماسترد كارد الذهبي من هذه الشركة

gebuehrenfrei-mastercard-gold

ماهي مميزات الماستر كارد التي تفيد الطلاب ؟ 

  • في حالة اردت شراء شيء أون لاين يمكنك فعل ذلك عن طريق البطاقة ولديك فترة 7 أسابيع لارجاع المبلغ بدون أية فوائد
  •  في حالة أردت سحب مبلغ مالي من Geldautomat سيتم احتساب فوائد من أول يوم حتى اعادة المبلغ بقيمة 1.53% من المبلغ خلال شهر, حسب خبرتنا في حالة سحب مبلغ مثلاً 200 يورو ستكون الفائدة حوالي 2 يورو.
  •  لاتوجد رسوم سنوية.
  •  في حالة عدم استخدامك البطاقة فهذا شيء طبيعي ولاتوجد أية رسوم اضافية.
  •  لاتوجد رسوم اشتراك او رسوم مخفية.
  •  يمكنك الدفع أيضاً في جميع المحلات التي تدعم الدفع بالبطاقة مثلاً الكاوفلاند, محلات الالبسة الخ ..

ماهي الاوراق المطلوبة لطلب الكارد ؟ 

لايوجد أية أوراق فقط سجل اسمك والبينات اونلاين بالموقع تجدونه بالاسفل مع كود حصول على 40€ وسيقومون بالتواصل مع الشوفا والتأكد من بياناتك كاملة من هنالك.

ماذا بعد التسجيل والتقديم لطلب الكارد ؟ 

ستنتظر ريثما يرسلون لك البطاقة ومعها سيقومون بارسال ورقة تقوم بتوقعيها انك انت صاحب المعامله وليس شخص آخر, ومن ثم اعادتها مجاناً مرة اخرى للشركة, وبعد ذلك سيقومون بالتاكد من طلبط و تفعيل وارسال PIN Code الخاص بالبطاقة لك حتى تتمكن من استخدامها في الماكينات او المحلات ..

ماهو المبلغ الذي يتيحوه لنا في البداية ؟ 

كطالب أجنبي ليس لديك دخل في البداية تحصل على 200 يورو فقط وبعد استخدام الكارت كل فترة يزيد المبلغ مثلاً أنا بعد سنة من استخدام الكارت يمكنني سحب حتى 5000 يورو.

متى يتم ارسال الفاتورة “Rechnung” ؟ 

في اليوم الثالث من كل شهر تقوم الشركة بارسال الفاتورة مع المبلغ الذي يجب أن يحول, وفي حال وجود فائدة اضافية تقوم الشركة باضافتها الى الفاتورة. ويوجد أيضاً حساب الكتروني يمكنك دخوله في كل وقت ومشاهدة عمليات السحب والايداع التي قمت بها خلال هذه الفترة.

هل يمكن متابعة الرصيد أول بأول وعدم الانتظار الى ارسال الفاتورة ؟

نعم عن طريق تسجيل بطاقتك في الموقع الخاص بهم تجده بالاسفل وهنالك ستتمكن من متابعة مشترياتك أول بأول ولكن الفوائد في حالة قمت بالسحب كاش تأتي فقط أول الشهر عند وصول الفاتورة .. ملاحظة المشتريات قد تأخذ من يومين الى 4 الى الظهور في الموقع.

كيف يمكن ارسال المبلغ الى البطاقة مرة أخرى ؟

عن طريق حساب بنكي موجود في المانيا تابع للبنك “Advanzia Bank”, وهو البنك الذي اصدر البطاقة. ويوجد أيضاً بنك دولي في لوكسمبورغ, لكن بما انكم في المانيا فالمفضل استخدام بنك المتواجد بالمانيا.

ماذا يحصل عند تخلفي عن سداد المبلغ لاكثر من 7 اسابيع ؟ 

يجب عليك ارسال مبلغ 30 يورو كحد أدنى من المبلغ الكلي حتى لو كان 5000 يورو .. ولكن بالطبع بعد ذلك توجد فوائد بنسبة 1,7%.

 في حالة حدوث أي مشكلة بالطلب أو تأخير بارسال ال PIN أو اي شيء آخر يمكنكم التواصل مباشرة عن طريق البريد الالكتروني مع الService سيتم الرد عليك من يوم الى 3 ايام وايميلهم service@gebuhrenfrei.com

بالنهاية كيف يمكنني التسجيل في البطاقة ؟

عن طريق التسجيل في الموقع https://www.gebuhrenfrei.com/Home/ وادخال بيناتك كاملة و.. وبعد ذلك سيتطلب منك بيانات أخرى مثل كم مدخولك الشهري الخ .. لاتنسى كود الترويج GZWCZ3ZDK2YGAKQ6 لتتمكن من الحصول على 40 يورو.

هل توجد حملات ومبالغ هدية للبطاقة عند حصولي عليها؟

نعم يوجد, يجب ان تضع هذا الكود التروجي عند تعبئتك الطلب GZWCZ3ZDK2YGAKQ6 ستحصل على 40 يورو لك عند تسجليك بشرط ان تقوم باستخدام البطاقة لمرة واحدة حتى لو بسنت واحد بعد مدة أقصاها شهر من الحصول على البطاقة وستحصل على على 40 يورو بعد قيامك بعملية الشراء .. يمكنك مثلاً عمل Einkaufen والدفع بواسطة البطاقة أو شراء منتج عن الانترنت والدفع بالبطاقة. ستحصل الصفحة أيضاً على 25 يورو سنستخدمها لدفع تكاليف الاستضافة والحملات والرسوم الادارية.

 

ملاحظة هامة اجعل اهم اولوياتك مهما ضاقت بك الامور عدم الدخول في الربا، لذلك انتبه على تحويل المبلغ المطلوب خلال الفترة المحددة بالاضافة الى عدم سحب اي مبلغ كاش Bargeld بهذه الحالة ستضمن عدم تعاملك مع اي شكل من اشكال الربا, الكارت مفيدة جداً في حالة اردت حجز تذكرة سفر او شراء لابتوب او ماشابه ..

التعليقات


هل أعجبتك؟ شاركها مع اصدقائك!

1

ماهو شعورك الآن؟

معصّب معصّب
1
معصّب
محتار محتار
0
محتار
بعيّط بعيّط
0
بعيّط
دِس لايك دِس لايك
0
دِس لايك
فهمان فهمان
0
فهمان
مبسوط مبسوط
1
مبسوط
لايك لايك
4
لايك
ماحد قدّي ماحد قدّي
0
ماحد قدّي
خايف خايف
0
خايف
اووه اووه
4
اووه
بضحك بضحك
1
بضحك
فاشل فاشل
1
فاشل
mm

مسلم الديانة, فلسطيني الهوية .. أكره التحزب وأميل للوطنية.. للمبادئ .. مسؤول طلاب فلسطين في ألمانيا ..