fbpx

اكثر من 100 طالب مجبرون بسبب Attest للمثول امام الجامعة!

1 min


0
32 shares

تم تحديث المقالة مؤخراً بتاريخ: 22 يناير, 2019

اكثرمن 100 طالب في جامعة Hohenheim عليهم المثول أمام الجامعة خلال الأربعة أسابيع القادمة بسبب ورقة الإجازة المرضية (Attest) للتأكد من صحة الإجازة المرضية المقدمة من الطلبة.

23.08.2018

استقبل ال 103 طلاب في فرع الإقتصاد طلباً بتسليم اوراق التحليل ووصل الطبيب للجامعة. وهذا التصرف قامت به الجامعة لان الإجازات المرضية (Attest) تمت كتابتها من نفس الطبيب، الذي سبق منه أن وقع على اجازات مرضية (Attest) لـ 37 طالب وطالبة لامتحان في 23 مايو الفائت. من هاؤلاء الطلبة لم تسمح الجامعة لـ33 طالب باعادة الإمتحان، وبهاذا تم اعتبارهم راسبين في الإمتحان. الأربع حالات المتبقية ما زالت قيد التحقق.

والان يوضع 103 طالب تحت العدسة المكبرة ليتم فحص صحة الإجازات المرضية المقدمة منهم. تم تقديم هذه الإجازات المرضية (Attest) في الفترة ما بين 23 و 25 مايو. اذا ما قمنا بإضافة الـ 37 السابقات نصل الى 140 إجازة مرضية (Attest) تم توقيعها من نفس الطبيب خلال ثلاثة أيام. وحسب ما ذكر ان هذا الطبيب يقطن في عيادة مجاورة للجامعة.

المصدر

التعليقات


Like it? Share with your friends!

0
32 shares

What's Your Reaction?

معصّب معصّب
0
معصّب
محتار محتار
0
محتار
بعيّط بعيّط
1
بعيّط
دِس لايك دِس لايك
0
دِس لايك
فهمان فهمان
0
فهمان
مبسوط مبسوط
0
مبسوط
لايك لايك
0
لايك
ماحد قدّي ماحد قدّي
1
ماحد قدّي
خايف خايف
2
خايف
اووه اووه
1
اووه
بضحك بضحك
1
بضحك
فاشل فاشل
1
فاشل
mm
احمد نعيرات شاب فلسطينيّ الأصل والمنشأ ,, يقضي أيامه على مقاعد الطب التقني في ألمانيا ,, نظرته في هذه الحياة ان يكون جزءاً في تغيير حجر في بناء هذا العالم ,, رجاءاً: الاستفسارات عن الدراسة وعن المانيا مباشرة على حائط الصفحة FB.com/PALSTUDENTEN لا استقبل الا اموراً شخصية على حسابي .. بتوفيق الله ورعايته