التسجيل
كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

مقالات عامة في اللغة

مقالات عامة حول اللغة الالمانية وكيفية التحسين والتطوير


لم تنجح في DSH بعد اكثر من محاولة؟ لا تيأس لست وحيداً!

لم تنجح في DSH بعد اكثر من محاولة؟ لا تيأس لست وحيداً!عندما تصعب علي دراستي وأشعر أن جميع الأبواب قد اغلقت في وجهي كان يصل بي الأمر الى اقصى درجات اليأس، اتذكر نفسي خلال امتحان اللغة الالمانية! تسعة امتحان... اقرا المزيد ..

كل ما يخص دراسة اللغه في مدينة دورتموند

كل ما يخص دراسة اللغه في مدينة دورتموند"دراسة اللغة في مدينة دورتموند". دورتموند هي من أكثر المدن استقبالاً لطلاب اللغة، وتتضاربتْ آراء كثيرة حول جودتها لهذا الغرض، وأنا اليوم سأحاول بعون الله أن أكون موضوع... اقرا المزيد ..

اللغة الالمانية العامية – بعض المعلومات لاتقانها بطريقة افضل

اللغة الالمانية العامية - بعض المعلومات لاتقانها بطريقة افضلعندما تتعلم لغة غير لغتك الام تحاول استخدامها بطريقة صحيحة وواضحة كما تعلمتها في معاهد اللغه فتتحدث اللغة الفصحى Hochdeutsch وهذا يؤدي الى الكلام ... اقرا المزيد ..

أكثر الكلمات استخداماً في اللغة الألمانية .. يجب أن تعرفها!

أكثر الكلمات استخداماً في اللغة الألمانية .. يجب أن تعرفها!نطرح لديكم في هذا المقال ألكلمات التي تعتبر أكثر الكلمات استخداماً في الحياة اليوموية, فهذا المقال يلخص من بين قرابة 9 ملايين كلمة المانية (ويشمل ه... اقرا المزيد ..

كيف تثبت لمن تتحدث معه أن لغتك الالمانية قوية جداً!

كيف تثبت لمن تتحدث معه أن لغتك الالمانية قوية جداً!عندما تدرس اللغة الألمانية في المعهد تتعلمها بشكل مختلف عن الالمانية التي يتكلمها أهل هذا البلد. فحينما تأتي إلى ألمانيا وتتحدث إليهم ستلاحظ الفرق في المحا... اقرا المزيد ..

أريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة قياسية، لكن كيف؟

أريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة قياسية، لكن كيف؟عندما يصل كلٌ منا إلى ألمانيا، يأتي وفي حقيبته بعض المصطلحات الألمانية وإمكانية التحدث بجمل بسيطة. ولكن يبقى في ذهنه تحقيق الهدف الأول والأهم هو تعلم اللغة ال... اقرا المزيد ..

تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا

تعلم اللغة الالمانية في المانياتعتبر اللغة الألمانية من اللغات الصعبة نسبيا ولكن عند تعلمها وممارستها تكون سهلة جدا وتوجد معاهد لتدريس اللغة الألمانية في اغلب دول العالم أما بالنسبة لفلسطين فيوجد معهد غوتة ... اقرا المزيد ..