مرشح حزب الحرية النمساوي ينتقد سياسة ميركل مع اللاجئين

1 min


0

تم تحديث المقالة مؤخراً بتاريخ: 17 يونيو, 2018

في المناظرة التلفزيونية مع مرشح الخضر Alexander van der Bellen، صرح مرشح الحزب اليميني الشعبي النمساوي Norbert Hofer ضد سياسة ميركل، قائلاً: لقد الحقت ميركل باوروبا اضراراً جسيمة!

القى مرشح الحزب اليميني الشعبي النمساوي Norbert Hofer اللوم على ميركل بسبب اخطائها في سياسة اللجوء. واكمل قوله: لقد الحقت ميركل اضراراً جسيمة باوروبا, عندما فتحت الحدود كاملة امام اللاجئين. نتيجة لذلك دخل مئات الاف من اللاجئين -من ضمنهم ارهابيين- الى النمسا.

صرح هوفر ايضاً انه كرئيس يقيم علاقات قوية مع دول شرق اوروبا، بالاضافة الى روسيا ايضاً. اما بالنسبة لفكرة الخروج من الاتحاد الاوروبي فقد رفضها، حيث انه يسعى الى تطوير الاتحاد الاوروبي.

لام مرشح الخضر van der Bellen منافسه في المناقشة، في اذاعة ATV، على لعبه المستهتر بفكرة الخروج من الاتحاد الاوروبي. وحدها المضاربات حول فكرة الخروج تعطي الحزب الشعبي اليميني دفعة، لكن الاهم هو التضامن بين دول الاتحاد الاوروبي. وكما اكد van der Bellen على اهمية العلاقة الجيدة بين المانيا والنمسا.

قبل اسبوع تجادل المرشحان في مناظرة تلفزيونية حول سياسة اللجوء: دافع بدوره van der Bellen عن ميركل بجملة “Wir schafen das”، اما Hofer فقد اعتبر سياستها “خطأ عظيم”.

في الرابع من شهر ديسمبر القادم سيدخل المرشحان جولة الاعادة للانتخابات على منصب رئيس الجمهورية.

 


المصدر

التعليقات


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

معصّب معصّب
0
معصّب
محتار محتار
0
محتار
بعيّط بعيّط
0
بعيّط
دِس لايك دِس لايك
0
دِس لايك
فهمان فهمان
0
فهمان
مبسوط مبسوط
0
مبسوط
لايك لايك
0
لايك
ماحد قدّي ماحد قدّي
0
ماحد قدّي
خايف خايف
0
خايف
اووه اووه
0
اووه
بضحك بضحك
0
بضحك
فاشل فاشل
0
فاشل
mm
احمد نعيرات شاب فلسطينيّ الأصل والمنشأ ,, يقضي أيامه على مقاعد الطب التقني في ألمانيا ,, نظرته في هذه الحياة ان يكون جزءاً في تغيير حجر في بناء هذا العالم ,, رجاءاً: الاستفسارات عن الدراسة وعن المانيا مباشرة على حائط الصفحة FB.com/PALSTUDENTEN لا استقبل الا اموراً شخصية على حسابي .. بتوفيق الله ورعايته