fbpx

حملة عزوة

1 min


0

تم تحديث المقالة مؤخراً بتاريخ: 17 يونيو, 2018

[review]

 

 

عُزوة .. ! هي فكرة جديدة نطمح من خلالها أن نجعل لكل طالب فلسطيني في ألمانيا عزوه له أينما يذهب ..!

لا شك أن كُل طالب فينا ، واجه من المشاكل الكثير مع بداية دراسته في المانيا ، سواء في البحث عن سكن او التسجيل والقبول او مكتب الأجانب .. وفي ظل كُل هذه المشاكل كثيراً ما نفتقد إلى إستشارة او مساعدة .. إلى ” عزوة ” ، بالأخص قبل بدء الدراسة الجامعية والانتقال لمدينة أخرى .. التجربة علّمتنا ان النصيحة التي لا تكلفنا شيئاً .. قد تحل الكثير من مشاكل غيرنا .. ومن هُنا لا بُد لا ان نقدّم اقل ما عندنا .. للغير ، كما قدّم لنا غيرنا يوماً ما .. ولنبدأ بخطوات بسيطة ، دليل يعود إليه اي طالب جديد او أي مُستفسر فيجد فيه قائمة للطلاب وبحسب التخصصات وأسماء المُدن .. مع إمكانيّة للتواصل معهم عبر البريد الأليكتروني والفيسبوك مثلاً ، أو جهة اتصال أخرى ,.. يُمكن لهذا الدليل ، الذي قد يكون على شكل صفحة ويب .. او ملف PDF .. أو مسودة على صفحتنا ..أن يحتوي أسئلة واجوبة .. لأننا نعرف ان الأسئلة في مجال الدراسة في المانيا تتكرر بشكل واضح ، إذن بإختصار :

1. دليل ، فيه عناوين طلاب مع تخصصات واسماء مدنهم في المانيا

2. إضافة : أسئلة وأجوبة حول الدراسة في المانيا

3.إضافة مُتطورة : ممكن كُل متطوع ان يكتب عن الدراسة في مدينته ..

آمل أن يتم الإلتفاف حول الفكرة .. فكرة جديدة لم تُعمل من قبل ونعتقد أنها ستكون بصمة مشرفة لنا جميعاً كطلاب فلسطين في ألمانيا .. نموذج مشرف لفلسطين وأبنائها كما عهدهم الجميع أينما ذهبوا !!

والسلام عليكم

مُلحق 

عُزْوَة / عِزْوَة
قومٌ ينتسب إليهم الرَّجُل ويشدّون من أزره

 

لمعرفة كيفية الانتساب الى الحملة شاهد الفيديو:

[review]

التعليقات


هل أعجبتك؟ شاركها مع اصدقائك!

0

ماهو شعورك الآن؟

معصّب معصّب
0
معصّب
محتار محتار
0
محتار
بعيّط بعيّط
0
بعيّط
دِس لايك دِس لايك
0
دِس لايك
فهمان فهمان
0
فهمان
مبسوط مبسوط
0
مبسوط
لايك لايك
0
لايك
ماحد قدّي ماحد قدّي
0
ماحد قدّي
خايف خايف
0
خايف
اووه اووه
0
اووه
بضحك بضحك
0
بضحك
فاشل فاشل
0
فاشل
mm

احمد نعيرات شاب فلسطينيّ الأصل والمنشأ ,, يقضي أيامه على مقاعد الطب التقني في ألمانيا ,, نظرته في هذه الحياة ان يكون جزءاً في تغيير حجر في بناء هذا العالم ,, رجاءاً: الاستفسارات عن الدراسة وعن المانيا مباشرة على حائط الصفحة FB.com/PALSTUDENTEN لا استقبل الا اموراً شخصية على حسابي .. بتوفيق الله ورعايته