fbpx

مظاهرة لأجل غزة في هانوفر

2 min


0

تم تحديث المقالة مؤخراً بتاريخ: 17 يونيو, 2018

Demo für Gaza in Hannover

قام الطلاب الفلسطينيين بادارة صفحة طلاب فلسطين في ألمانيا وبالتعاون مع الجالية الفلسطينية في هانوفر بالإضافة الى التحالف الديمقراطي التركي بالتظاهر في مظاهرة حاشدة وكبيرة لاجل اخواننا  المظلومين في غزة تحت قبضة الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وحسب ما أخبر به المنظمون من صفحة طلاب فلسطين في ألمانيا أنه قد شارك في هذه المظاهرة قرابة 3 آلاف متظاهر رافعين أعلام فلسطين وبهتافات عالية تنم عما تحتويه صدورهم من ألم وحزن على ما يحدث من ظلم في غزة من جهة وعلى صمت العالم تجاهه من جهة أخرى.

لم تكن تلك المظاهرة مثل قريناتها في باقي المدن, فقد قامت صفحة طلاب فلسطين في المانيا كعادتها بإضافة لمسات مميزة اليها, فقد قام المنظمون بتوزيع قصاصات مجانية على المتظاهرين تحمل جمل متقاربة باللغة الإنجليزية, مثل: I have lost my fahter ; I have lost my job ; I have lost my hobe in humanity , وغيرها الكثير.

ما كان أيضاً مميزاً في تلك المظاهرة هو توزيع مئات المنشورات على الناس المشاهدين في الشوارع بالتزامن مع تحرك المظاهرة, مما شجع الناس على قراءة المنشورات وتصفحها, وقد احتوت هذه المنشورات على شرح مختصر للوضع القائم في غزة ولظلم الكيان الاسرائيلي الغاصب هناك, كما احتوت على استقراء للحرب السابقة, حرب 2009, وما خلفته من دمار وقتل وافساد لشتى المرافق والمصالح.

نترككم الآن مع صور الحملة:

 

 

هنا شاهد فيديو الحملة:

https://www.youtube.com/watch?v=ERgSZFlPFV4

 

 

التعليقات


هل أعجبتك؟ شاركها مع اصدقائك!

0

ماهو شعورك الآن؟

معصّب معصّب
0
معصّب
محتار محتار
0
محتار
بعيّط بعيّط
0
بعيّط
دِس لايك دِس لايك
0
دِس لايك
فهمان فهمان
0
فهمان
مبسوط مبسوط
0
مبسوط
لايك لايك
0
لايك
ماحد قدّي ماحد قدّي
0
ماحد قدّي
خايف خايف
0
خايف
اووه اووه
0
اووه
بضحك بضحك
0
بضحك
فاشل فاشل
0
فاشل
mm

احمد نعيرات شاب فلسطينيّ الأصل والمنشأ ,, يقضي أيامه على مقاعد الطب التقني في ألمانيا ,, نظرته في هذه الحياة ان يكون جزءاً في تغيير حجر في بناء هذا العالم ,, رجاءاً: الاستفسارات عن الدراسة وعن المانيا مباشرة على حائط الصفحة FB.com/PALSTUDENTEN لا استقبل الا اموراً شخصية على حسابي .. بتوفيق الله ورعايته