ماهي أفضل شركات الاتصالات في ألمانيا ؟

3 min


1

تم تحديث المقالة مؤخراً بتاريخ: 22 يناير, 2019

تصلنا دائماً أسئلة كثيرة حول هذا الموضوع !  ماهي أفضل شركات الاتصالات في ألمانيا .. وبماذا تنصحني بعقد أم بكرت شحن مسبق ؟!

الجواب ستجده في هذه المدونه !!

بكل بساطة حسب استخدامك الشخصي وسنحاول مساعدتك قدر الامكان لتحصل على العقد المناسب لك.

على سبيل المثال ..  اذا كنت من مهتمي الانترنت, تريد جوال حديث مثلاً أيفون .. فننصحك بعمل عقد مع الفودافون او ال O2 عن طريق شركات وليس مباشرة فتحصل على عقودات باسعار جميلة جداً

أما لو كنت من غير المهتمين بالانترنت وتحتاجه فقط للواتس أب مثلاً او الرد على رسائل الفيس بوك .. ولاتحتاج سمارت فون ! أعضاء الصفحة قدموا نصائحهم وأسردها لكم هنا باختصار:

1.كثير منهم ينصحون بشريحة Aldi Talk .. سعرها شهرياً 8 يورو فقط وفيها انترنت 300 ميجا و300 دقيقة لكل الشبكات ! (ويوجد منه عقد أو شحن مسبق) ..
2. شريحة O2 عقد يُسمى Blau .. سعره شهرياً 10 يورو مع انترنت وخط مفتوح على O2 ودقائق مجانيه شهرياً للهاتف الارضي والشركات الاخرى
وأيضاً يوجد نفس الشريحة سعرها 20 يورو شهرياً مع انترنت وخط مفتوح على كل الشبكات !

3. شريحة lycamobile .. سعرها 25 يورو مكالمات مفتوحة ورسائل مفتوحة على جميع الشبكات وانترنت 3 جيجا و5 يورو اتصال دولي (بدون عقد .. عن طريق الشحن المسبق)

4. شريحة Winsim.. ينصح بها الكثيرون .. الانترنت حسب الحاجة من 1 الى 3 جيجا LTE الجيل الرابع خط مفتوح على كل شبكات الاتصال ورسائل مفتوحة .. باسعار من 14 الى 24 يورو .. والعقد تستطيع شهرياً الغاؤه بدون أي مشاكل

5. شريحة  Ortel 3 .. المعلومات التي وصلتنا غير كافيه لكن يوجد خط انترنت 1 جيجا

بالنهاية سأسرد لكم بعض المواقع الأكثر شهرة في هذا المجال .. فقط تصفح المواقع وابحث عن العرض المناسب لك شخصياً سؤاء عقد مع سمارت فون أو عقد شريحة فقط, أنا شخصياً استخدم Logitel عقد سمارت فون مع شريحة من الممكن أن تجد عروض رائعه ورخيصة, لكن انتبهوا لاتنسوا عمل Kündigung !!

ستجد بالتاكيد العرض المناسب لك في احدى هذ الشركات ..

ملاحظة صغيره لو كنت غير متمكن من الالمانيه لاتعمل عقد على الانترنت لوحدك ! يجب أن تقرأ كل كلمة وكل سطر فالشركات الالمانيه تحتال جداً على هؤلاء الناس الذين لايقرأون بالتفصيل !

بالتوفيق في البحث !

التعليقات


هل أعجبتك؟ شاركها مع اصدقائك!

1

ماهو شعورك الآن؟

معصّب معصّب
4
معصّب
محتار محتار
4
محتار
بعيّط بعيّط
1
بعيّط
دِس لايك دِس لايك
1
دِس لايك
فهمان فهمان
0
فهمان
مبسوط مبسوط
0
مبسوط
لايك لايك
4
لايك
ماحد قدّي ماحد قدّي
0
ماحد قدّي
خايف خايف
0
خايف
اووه اووه
1
اووه
بضحك بضحك
0
بضحك
فاشل فاشل
1
فاشل
mm

مسلم الديانة, فلسطيني الهوية .. أكره التحزب وأميل للوطنية.. للمبادئ .. مسؤول طلاب فلسطين في ألمانيا ..